
تعتبر مادة صورة المؤسسة الجزائرية من خلال الاشهار مادة أساسية تدخل ضمن تكوين طلبة السنة أولى دكتوراه في تخصص الإشهار والعلاقات العامة، بإعتبارها مادة تحليلية تفسيرية تعتمد على دارسة حالة لبعض المؤسسات الاقتصادية الجزائرية من خلال ما تقدمه من إشهار وتهدف هذه المادة إلى:
- معرفة مدى إعتماد المؤسسات الجزائرية على الاشهار لتحسين صورتها الداخلية أو الخارجية.
- معرفة دور وسائل الإشهار في تشكيل صورة ذهنية ايجابية لدى الجمهور.
- الكشف عن مساهمة الإشهار في تحسين الصورة الذهنية لمؤسسة الاقتصادية.
- معرفة أسباب فشل الرسالة الاشهارية لبعض المؤسسة الجزائرية.
- Enseignant: MOUNIA DAHDOUH