Options d'inscription

الأهداف :
·      تكوين الطالب في التوجهات المعيارية والتنظيمية الجديدة .
·      إبراز دور الجودة في تطوير الخدمة العمومية .
·      تكثيف من تطورات المهينة الإدارية وتطبيقاتها على نظم المعلومات
·      المعارف المسبقة المطلوبة:
·      تسويق أنظمة المعلومات
·      تقييم أنظمة المعلومات   
محتوى المادة:
1.الإطار الفكري والنظري إدارة الجودة .
2.تطور مفهوم الجودة .
3.مبادئ إدارة الجودة .
4.إدارة الجودة في المؤسسات الخدماتية .
5.الإطار العام لمفهوم الجودة في علم المكتبات والمعلومات .
6.جودة استخدام تكنولوجيا المعلومات في المكتبات ومراكز المعلومات.
7.استراتيجيات التكوين التوظيف والجودة .

العمل الشخصي لكل طالب يتمثل في متابعة تطبيق أسس الجودة على الخدمات في أنظمة المعلومات والمكتبات من خلال التمارين الموجهة على هكذا نشاط.


Auto-inscription (Étudiant)
Auto-inscription (Étudiant)