Section outline

  • 1- أحمد الطاهر عبد الرحيم، تسويق الخدمات السياحية، دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر، الطبعة الأولى، الإسكندرية، 2012؛

    2- محمد مروان أبو رحمة، مبادئ التسويق السياحي والفندقي، مكتبة المجتمع العربي للنشر والتوزيع، الطبعة الأولى، 2016؛

    3-محمد مروان أبو رحمة، مبادئ التسويق السياحي والفندقي، مكتبة المجتمع العربي للنشر والتوزيع، الطبعة الأولى، 2016؛

    4-  حميد عبد النبي الطائي، التسويق السياحي (مدخل استراتيجي)، دار الوراق للنشر والتوزيع، الاردن، 2020؛

    5- علي فلاح الزغبي، التسويق السياحي والفندقي "مدخل صناعة السياحة والضيافة"، دار المسيرة للنشر والتوزيع والطباعة، الاردن، 2013؛

     

    6- مصطفى يوسف كافي، هبة مصطفى كافي، التنمية والتسويق السياحي، ألفا للوثائق، قسنطينة، 2017؛                              

    7-محمد عبيدات، التسويق السياحي "مدخل سلوكي"، دار وائل للنشر، عمان، الطبعة الثالثة، 2008؛

    8-صبري عبد السميع، التسويق السياحي والفندقي "أسس علمية وتجارب عربية"، المنظمة العربية للتنمية الإدارية، القاهرة، 2006؛

    9- هباس رجاء الحربي، التسويق السياحي في المنشآت السياحية، دار أسامة للنشر والتوزيع، عمان، الطبعة، 2012؛

    10- أحمد محمود مقابلة، صناعة السياحة، دار كنوز للنشر والتوزيع، الطبعة الأولى، 2007؛

      11-حميد عبد النبي الطائي، مدخل للسياحة والسفر والطيران، مؤسسة الوراق للنشر، عمان، الطبعة الأولى، 2003؛

    12-مزروق عايد القعيد وآخرون، مبادئ السياحة، إثراء للنشر والتوزيع، الطبعة الأولى، عمان، 2011؛

     

    13-منال شوقي، دراسة في مدخل علم السياحة، دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر، مصر، 2010؛

    14- خالد كواش، السياحة "مفهومها، أركانها، أنواعها"، دار التنوير، الجزائر، 2007؛

    15- حميد عبد النبي الطائي، مدخل للسياحة والسفر والطيران، مؤسسة الوراق للنشر، عمان، الطبعة الأولى، 2003؛

    16-صبري عبد السميع، التسويق السياحي والفندقي "أسس علمية وتجارب عربية"، المنظمة العربية للتنمية الإدارية، القاهرة، 2006؛

    17-عبد العزيز أبو نبعة، دراسات متخصصة في تسويق الخدمات، مؤسسة الوراق للنشر، عمان، الطبعة الأولى، 2005؛

    18-سعيد البطوطي، التسويق السياحي، مكتبة الانجلو المصرية، مصر، 2012؛

    19-موفق عدنان عبد الجبار الحميري، رامي فلاح الطويل والتسويق الاستراتيجي لخدمات الفنادق والسياحة (توجه حديث متكامل)، دار الحامد للنشر والتوزيع، الأردن، 2016؛

     

    20- البكري عبد المنعم، التسويق السياحي وتخطيط الحملات الترويجية في عصر تكنولوجيا الاتصالات، الطبعة الاولى، عالم الكتب، القاهرو، 2007؛

    21- عثمان علام وبلقاسم تويزة، اسهامات استراتيجيات التسويق السياحي في تفعيل السياحة بالوطن العربي، مجلة الامتياز لبحوث الاقتصاد والإدارة ، المجلد 02، العدد 02، 2008؛

    22- هباس رجاء الحربي، التسويق السياحي في المنشآت السياحية، دار أسامة للنشر والتوزيع، عمان، الطبعة، 2012؛

    23- محمد عبيدات، التسويق السياحي "مدخل سلوكي"، دار وائل للنشر، عمان، الطبعة الثالثة، 2008؛

    24-أحمد الطاهر عبد الرحيم، تسويق الخدمات السياحية، دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر، الطبعة الأولى، الإسكندرية، 2012؛

    Philip Kotler , John T. Bowen,  Seyhmus Baloglu,  Marketing for Hospitality and Tourism, EIGHTH EDITION, Pearson Education, 2022.

                                       Richard George,  Marketing Tourism and Hospitality: Concepts and Cases, Publisher: Palgrave Macmillan, Year:

    https://drive.google.com/drive/folders/1ksAFC0g9pnNQIHHAJiJySmdTJ5B6WU9I?usp=drive_link