Section outline
-
- المحور الأول: إشكالية المشروع:تحديد المشكل- الحاجة- المراد تلبتها في السوق عن طريق الاستعانة بأدوات التصميم التفكيري.
- المحور الثاني: تحديد الفئة المستهدفة – من هو الزبون-
- المحور الثالث: تحديد القيمة المقترحة لزبون. ما الذي يبحث عنه الزبون.
- المحور الرابع: تحديد هيكل العمليات أي ذكر ما هي خطوات إنتاج المنتج
- المحور الخامس: الدراسة المالية لمشروع-المؤسسة- هيكل التكاليف والأرباح
- المحور السادس : تحديد بيئة الموسسة PESTEL ET 6 FORCES DE PORTER
- المحور السابع: تصميم النموذج الأولي–SCRATCH TO PROTOTYPING
- المحور الثامن: تحديدMVP