برنامج المحاضرات النظرية:

المحور الأول  مدخل لإدارة الجودة

المحور الثاني  أهمية الجودة

المحور الثالث  التطور التاريخي للجودة

المحور الرابع  التقييس  (Standardization) ومعايير الإيزو ISO

المحور الخامس  جودة خدمة الزبون

المحور السادس  أبعاد جودة الخدمة

المحور السابع  نماذج قياس جودة الخدمة

المحور الثامن  علاقة جودة الخدمة المدركة برضا و ولاء الزبون والربحية

المحور التاسع  أدوات الجودة

المحور العاشر  تكاليف الجودة


يهدف هذا المقياس إلى  التعرف على الأساليب الكمية المستخدمة في مجال التسويق

وكذلك في مجالات التالية: دراسة السوق، المنتج، التسعيير، الترويج، التوزيع، سلوك المستهلك، وكذا في مجال التسويق الرقمي