Section outline
-
الأهداف العامة:
في نهاية المقياس يكون الطالب قادرا على معرفة استيعاب تحولات المعايير الجمالية المتعلقة بالأدب التفاعلي في عصر العولمة أو ما بات يسمى ما بعد الحداثة وهي مرحلة راهنة عرفت بالتطور التقني الفائق، مما جعل أغلب العلوم تصتبغ بالتكنولوجيا من أجل تحسين الجودة وتسهيل التواصل والاستفادة من الذكاء الاصطناعي في تحقيق الأهداف وهو ما انعكس جليا على الأدب من خلال مختلف الوسائط والمؤثرات الرقمية التي وجب على الطالب استنباطها ومناقشتها.
- قدرة الطالب على استيعاب معنى الأشياء وبالتالي قدرته على امتلاك المادة التعليمية المتعلمة.
- قدرة الطالب على تفكيك المادة العلمية إلى أجزائها المختلفة وادراك ما بينها من علاقات مما يساعد على بنيتها وتركيبها.
- القدرة على استعمال أو تطبيق المعرفة التي تم تعلمها في مواقع جديدة، أو حل مسائل جديدة في أوضاع جديدة.