Section outline

  • المراجع:

    -       برارمةميلود. (2005). مميزات المراسلات والوثائق الإدارية، دار المعرفة،الجزائر2005.

    -       بشير العلاق. (2018).  الاتصال في المنظمات العامة.  دار اليازوري، عمان، الأردن.

    -       رشيد حباني. (2017).  دليل تقنيات التحرير الإداري والمراسلة. دار النجاح للكتاب والنشر والتوزيع الجزائر.

    -       عميش علي، رزاق لعربي، رشيد جيجيق. (2010). التحرير الإداري، سند تكويني موجه لفئات الإدارة، التسيير، المعهد الوطني لتكوين مستخدمي التربية وتحسين مستواهم، وزراة التربية الوطنية.         

    -       المجلس الأعلى للغة العربية بالجزائر. (2006).  دليل وظيفي في إدارة الموارد البشرية (مصطلحات ونماذج) التحرير الإداري. منشورات المجلس،  رئاسة الحكومة الجزائرية.

    -       وهيبة غرارمي. (2012). دليل التحرير الإداري، ديوان المطبوعات الجامعية،  الجزائر.

    -               Cajolet-Laganiere Gerard, Collinge Helene , Laganiere Pierre. (1997). La rédaction Technique, administrative, et sientifique. 3éme édition. Edition laganière. Hélène.

    -               Ferrandis Yolande. (2019). La rédaction administrative en pratique. 6 éme édition. eyrolles, France.

    -               Garnett, J. (Ed.). (1997). Handbook of administrative communication (Vol. 63). CRC Press.

    -               Kadyss  Roselyne, Nishimata Aline. (2020). Rédiger avec succès lettres, e-mails et documents administratifs 11éme édition. Gualino, Lextenso.

    -               Libaert Thierry, Westphalen Marie-Hélène. (2012). Communicator : toute la communication d'entreprise, 6ème édition, Dunod.