Section outline

    1. خالد محمد بني حمدان، وائل محمد صبحي إدريس، الستراتيجية والتخطيط الستراتيجي، منهج معاصر، دار  اليازوري، الأردن، الطبعة الأولى، 2007.
    2.  ثابت عبد الرحم- إدريس، جمال ايدن محمد العربي، الدارة الستراتيجية: مفاهيم ونماذ- تطبيقية ، الدار   الجامعية، مصر، 2006.
    3.  كاظم نزار الركابي، الدارة الستراتيجية: العولمة والمنافسة، دار وائل، الردن، 2004.
    4.  احمد القطامي-، الدارة الستراتيجية: مفاهيم وحالات تطبيقية، دار مجدلوي، الأردن، الطبعة الأولى، 2002 .

     .Denis Dauchy, 7 étapes pour un Business Model solide, Dunod 2010.

    . 2009 Thierry Verstraete, Estèle Jouison-Laffitte, Business Model pour entreprendre, De Boeck Université,

     Vanessa Warnier, Xavier Lecocq, Benoît Demil (2004), « Le Business Model, l'oublié de la stratégie

    . Conférence AIMS 2004

     Bernard Maître, Grégoire Aladjidi, Les Business Models de la nouvelle économie, Dunod 1999

     Laurence Lehmann-Ortega, Jean Marc Schoettl, Rupture et perturbation : les deux formes de