Section outline
-
- خالد محمد بني حمدان، وائل محمد صبحي إدريس، الستراتيجية والتخطيط الستراتيجي، منهج معاصر، دار اليازوري، الأردن، الطبعة الأولى، 2007.
- ثابت عبد الرحم- إدريس، جمال ايدن محمد العربي، الدارة الستراتيجية: مفاهيم ونماذ- تطبيقية ، الدار الجامعية، مصر، 2006.
- كاظم نزار الركابي، الدارة الستراتيجية: العولمة والمنافسة، دار وائل، الردن، 2004.
- احمد القطامي-، الدارة الستراتيجية: مفاهيم وحالات تطبيقية، دار مجدلوي، الأردن، الطبعة الأولى، 2002 .
.Denis Dauchy, 7 étapes pour un Business Model solide, Dunod 2010.
. 2009 Thierry Verstraete, Estèle Jouison-Laffitte, Business Model pour entreprendre, De Boeck Université,
Vanessa Warnier, Xavier Lecocq, Benoît Demil (2004), « Le Business Model, l'oublié de la stratégie
. Conférence AIMS 2004
Bernard Maître, Grégoire Aladjidi, Les Business Models de la nouvelle économie, Dunod 1999
Laurence Lehmann-Ortega, Jean Marc Schoettl, Rupture et perturbation : les deux formes de